عن تحدى فينيسيوس لميسى فى كلاسيكو فريقه لا يخشى مواجهة ليونيل ميسي

 عن تحدى فينيسيوس لميسى فى كلاسيكو فريقه لا يخشى مواجهة ليونيل ميسي


Real Madrid today announced the challenge of Venecius Macy in the Classico Cup


مستجدات فريق ريال مدريد اليوم عن تحدى فينيسيوس لميسى فى كلاسيكو الكأس
تحدى فينسيسيوس جونيور جناح فريق نادري ريال مدريد الإسبانى ليونيل ميسي نجم برشلونة، قبل معركة الكلاسيكو التى ستجمع الطرفين يوم بعد غدٍ يوم الأربعاء، ضمن مسابقات إياب 1/2 نهائى كأس الملك علي ملعب "سانتياجو برنابيو".

 أفاد نجم فريق ريال مدريد الشاب فى إفادات نقلتها جريدة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن فريقه لا يخشى مجابهة ليونيل ميسي نجم برشلونة فى الكلاسيكو الاربعاء القادم.

أزاد النجم البرازيلى: "نحن نتطلع لمجابهة الكلاسيكو، ولسنا خائفين من ميسي.. رغم أنه لاعب هائل، لكننا لدينا الأجود في العالم".

وشارك البرازيلي الشاب، في انتصار نادري ريال مدريد بنتيجة 2-1 على ليفانتي، البارحة يوم الاحد، ضمن الجولة الـ25 من الليجا.

وعلق نجم العملة السعودية الريال على انتصار فريقه في مواجهة ليفانتي قائلاً، :"سعيد لتحقيق المكسب على أرض ملعب يُعاني فيه الكثيرون.. نفكر جاريًا فيما سيقع الأسبوع القادم".

 نجح فريق فريق ريال مدريد الإسباني، فى تقصي انتصار عسير خارج أرضه على مضيفه ليفانتي بنتيجة 2-1، أثناء الماتش التى جمعت الفريقين عشية البارحة، الاحد علي ملعب الأخير، ضمن مسابقات الجولة الـ25 من منافسات الدوري الإسباني.

أتى الأول عبر رأس الحربة الفرنسي كريم بنزيما فى الدقيقة 42 عن طريق شوطة عقوبة حصل عليها زميله بالفريق لوكا مودريتش الذى قام بتسديد الكرة فى يد مدافع الخصم.

وفى الدقيقة 60 تعادل فريق ليفانتي عبر لاعبه روجر مارتي عن طريق كرة عرضية من جهة الأيسر ليقابلها على الفور بتسديدة داخل المرمى.

وفى الدقيقة 78 سجل البديل جاريث بيل المقصد الثاني لريال مدريد من شوطة عقوبة أيضًا مؤججة للخلاف، تسبب فيها البرازيلي كاسيميرو لاعب الوسط.

وتعرض ناتشو فيرنانديز مدافع نادري ريال مدريد للإقصاء من الماتش بالبطاقة الحمراء، في أعقاب الاستحواذ على كارت الإنذار الثانية.

وبلغ فريق ريال مدريد للنقطة 48 فى الترتيب الثالث وراء أتلتيكو مدريد الثاني صاحب الـ50 نقطة، وبرشلونة المتقدم في الترتيب صاحب الـ55 نقطة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق